من طرف ™¤®©اسد العراق©®¤™ الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:40 pm
|
|
بعد إن ظهرت اليسا في الحملة الدعائية لشركة "بيبسى" ظهرت نانسى عجرم في الحملة الدعائية لشركة "كوكاكولا" .
المنافسة بين النجوم لم تعد مقتصرة على نوعية الفن الذى يقدمونه أو مدى الجماهيرية أو حتى عدد الفساتين التى بدلتها كل فنانه في حفلاتها، بل امتدت تلك المنافسة لتشمل الإعلانات أيضا، والدليل على ذلك نانسى عجرم واليسا اللتين تتنافسان في عمل الدعاية لكبرى الشركات وكأن كثرة الإعلانات وإقبال المعلنين على النجم او نجمة دليل على جماهيريته الكاسحة.
فبعد إن ظهرت اليسا في الحملة الدعائية لشركة (بيبسى) ظهرت نانسى عجرم في الحملة الدعائية لشركة (كوكاكولا)، ثم بعد ذلك ظهرت الإعلانات التى قامت بها نانسى لمؤسسة ( داماس للذهب) فكانت النتيجة ظهور (اليسا) في حملة (لازوردى)، وهذا يعنى أننا يجب ان نتوقع ظهورا قريبا لنانسى عجرم في دعاية لنوع ما من الصابون كما فعلت (اليسا) مع حملة (لوكس).
ومن الملاحظ أن نانسى عجرم تعتبر متفرغة للإعلانات حاليا، فهى تكتفى بصدور جزء من الكليب كإعلان، أما باقى اللقطات التى لم تظهر في الإعلان ولقطات الميكينج فتصبح هى الكليب الذى يذاع على قنوات الاغانى وبهذا تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد – كما يقولون – فقد استفادت ماديا من الإعلان وضمنت التواجد جماهيريا لأطول فترة ممكنة، وبدلا من ان تذاع أغانيها في صورة كليبات على القنوات المتخصصة في الاغانى فقط يذاع الإعلان على معظم القنوات وعدة مرات في اليوم الواحد، ومن الاغانى التى صورتها كإعلان أغنية (اللى كان) وأغنية (انأ ياللى) والأغنيتان كانتا لدعاية مؤسسة (داماس)، أما أغنيتا ( قول تانى كده) و(معجبة مغرمة) فكانتا ضمن حملة (كوكاكولا |
|